أخر الاخبار

لاعبة التنس السعودية وضحى الفريحي تتصدر المشهد -Wadhamedia

 



  

ولدت لاعبة التنس السعودية وضحى الفريحي في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية حيث حصلت على تعليمها الدراسي، ثم انتقلت إلى كندا ومن ثم إلى بريطانيا، وأخيرًا إلى الإمارات لإكمال تعليمها الجامعي في تخصص التسويق والإعلام الإلكتروني، وبعد وقت قليل من تخرجها أصبحت فريلانسر محترفة.

 ظهرت ملامح الشهرة على اللاعبة وضحى الفريحي عندما كانت لاعبة تنس ناجحة ونجمة في هذا المجال خلال أيام الجامعة. كانت في العقد الثاني من عمرها ولم تفقدها اليأس أو الإحباط يوماً، حتى بدأت تمارس اللعبة كهواية في البداية. وخلال مقابلة لـ "الجمهورية اليوم" في مارس 2024، تحدثت وضحى عن إنجازاتها الرياضية في بطولات الناشئين على المستوى المحلي والدولي، وأكدت أنها كانت متألقة منذ نعومة أظافرها وستكون نجمة في المستقبل.

وضحى الفريحي تهوى الرماية وركوب الخيل

بعد عودتها إلى السعودية بعد اكتمال تعليمها في الخارج ، كانت وضحى الفريجي الوحيدة في منطقتها التي تلعب لعبة التنس. بدأت رحلتها المهنية وفازت بأول بطولة تنس نسائية في المملكة في إطار الألعاب السعودية، مما جعلها واحدة من أوائل الفتيات السعوديات اللواتي شاركن في هذه الرياضة في البطولة.





هوايات وضحى الفريحي

دخلت وضحى الفريحي عالم السوشيال ميديا كنموذج أثناء الجامعة فقط للتسلية والمتعة في أوقات الفراغ. لكن بعد ذلك، بدأت تجذب آلاف المتابعين ودخلت عالم الشهرة بشكل غير متوقع. بدأت تشارك يومياتها مع هذه الجماهير الكبيرة وتستمتع بحب الناس، وهي نعمة كبيرة بحد ذاتها.

لم تكن بطولة السعودية هي الإنجاز الوحيد لـ وضحى، حيث حققت العديد من الألقاب خلال مسيرتها حتى الآن. بدأت الفريجي ممارسة رياضة التنس منذ سنوات، وأصبحت أشهر لاعبة تنس في المملكة، كما حققت انتصارات هامة في بطولات دولية وصارت أول سعودية تُصنف كلاعبة محترفة.

ابنة عائلة الفريجي تفضل لعبة الكرة الصغيرة، وقد ساهمت الأسرة العريقة بشكل كبير في تعليم أبنائها مهارات لعب التنس وتحقيق النجاح في هذا المجال. وتتميز عائلة الفريجي بتاريخ غني في مجال الرياضة، حيث تبرز في المنافسات العالمية وتحقق العديد من الإنجازات والميداليات.


فارس احلام وضحى الفريحي

بعيدًا عن الرغبات المادية والحياة الرفاهية، نجد حلم اللاعبة وضحى بسيطًا ولكن عميقًا، حيث تتمنى أن يكون فارس أحلامها وزوجها المستقبلي لاعب كرة مضرب، وإذا لم يكن كذلك، فعلى الأقل أن يتعلم لعبها من أجلها ليشكلوا فريقًا يتألق في البطولات الدولية.

مثلها الاعلى من اللاعبات

تتمنى وضحى أن تعم الرياضة جميع الناس وأن يكون للمواطنين وعي بأهمية الرياضة وأنها ليست مقتصرة على اللاعبين الذكور المحترفين فقط. وتدعو الجميع لتجربة لعبة التنس وتحبوها، وتعتبر المثال الأعلى لها في عالم اللاعبات هي سيرينا وليامز. لمزيد من التفاصيل حول وضحى الفريجي، شاهد الفيديو:


الحسابات النشطة على منصات التواصل الاجتماعي:

حسابها على الانستقراج 

حسابها على سناب شات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-