أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس.رابط مباشر ...



 بعد أن وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم على نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 وقرب ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع أخرى، شهدت محركات البحث على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة اهتماما غير مسبوق من قبل الطلاب وأولياء الأمور بالتزامن مع اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2023.


نتيجة امتحان الثانوية العامة لعام 2023 ستتوفر بواسطة اسم الطالب ورقم جلوسه.

تستعرض بوابة فيتو الإلكترونية، ضمن الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، الخطوات المطلوبة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بواسطة إدخال الاسم ورقم الجلوس.  

 

سيتم شرح الطرق المتاحة للحصول على نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 عبر بوابة فيتو فقط.

تجد في الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الفني خدمة للحصول على نتيجة الثانوية العامة. يُمكن الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 عبر الرابط المتوفر، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات.

١- للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني، قم بالنقر على هذا الرابط.

2- يجب تسجيل رقم الجلوس للحصول على نتيجة الثانوية العامة عام 2023.

يقوم الطالب بالضغط على زر إظهار النتيجة لكي تظهر فوراً أمامه.

نتيجة الثانوية العامة،

نتائج الثانوية العامة للسنة 2023 ستعلن بالاسم ورقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي في التخصصات العلمية والأدبية.

"تقدم فيتو نتيجة الثانوية العامة 2023 مجانًا وبصفة حصرية للصف الثالث الثانوي في الشعبتين العلمية والأدبية عبر موقعها الإلكتروني، وذلك باستخدام الاسم ورقم الجلوس. يتبقى ساعات قليلة قبل أن يعقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023. بعد ذلك، سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي للطلاب وأولياء الأمور."

تاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023 سيُعلَن على موقع وزارة التربية والتعليم.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم وتكريم أوائل الثانوية العامة. بعد ذلك، سيقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بالإعلان عن جميع التفاصيل المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة لعام 2023، وسيتم الإعلان عن ذلك من خلال رابط مباشر على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى عدد من المواقع الإخبارية التي ستكون متاحة أيضًا. من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة، على أبعد تقدير ظهر يوم الاثنين.


تغيير نظام ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2023 هو حقيقة.

نفى وزارة التربية والتعليم كل ما تردد حول تغيير نظام ظهور نتيجة الثانوية العامة، وأكدت أن الطريقة الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية العامة في مصر عبارة عن رابط استعلام يمكن الوصول إليه عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس.

تنويه هام، رابط نشط وحصري، نتيجة الثانوية العامة 2023 متاحة الآن. يمكنك الاطلاع على نتيجتك هنا عن طريق إدخال اسمك ورقم جلوسك على موقع  نتيجة فيتوجيت.

نعلن الآن بشكل رسمي عن نتائج الثانوية العامة في جميع محافظات الجمهورية عبر موقع فيتو. وقد بلغت نسبة النجاح 78.8٪. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الآن الحصول على نتائج الثانوية العامة لعام 2023 عن طريق رابط من موقع فيتو. هذا الرابط سيظهر النسب النجاح للثانوية العامة لعام 2023. كما يتوفر رابط لموقع وزارة التربية والتعليم الذي يمكنكم من خلاله الاطلاع على نتائج الثانوية العامة. وهذا الرابط مجاني ويتيح لكم الوصول إلى نتائج الثانوية العامة لعام 2023.

استفسر عن نتيجة الثانوية العامة باستخدام رقم جلوسك.

بعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023، يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتيجة من خلال اتباع بعض الإجراءات، وذلك عن طريق:

للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم المصرية على الانترنت، قم بالاختيار والبحث عن نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023. ضع رقم جلوسك في خانة البحث وتأكد من صحة الرقم المدخل. استعلم عن النتيجة لمعرفتها.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

عُنِيَتْ بَيَانَاتٌ وَإحْصَائِيَّاتٌ حَوْلَ نَتَائِجِ اَلثَّانَوِيَّةِ اَلْعَامَّةِ سَتَكُونُ مُعَلَّنَةً يَوْمَ الاثْنَيْنِ اَلْمُوَافِقِ 31 يُولِيُو، خِلَالَ الْمُؤْتَمَرِ الصَّحَافِيِّ بِحَضُورِ الدُّكْتُورِ رِضَا حِجَازِيِّ وَزِيرِ اَلتَّرْبِيَةِ وَالتَّعْلِيمِ وَالتَّعْلِيمِ اَلْفَنِّيِّ، فِي تَمَامِ السَّاعَةِ اَلثَّانِيَةِ عَشْرِ ظُهْرًا بِمَقَرِّ اَلْوِزَارَةِ بِالْعَاصِمَةِ اَلْإِدَارِيَّةِ اَلْجَدِيدَةِ.

اقتنع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنتيجة امتحان الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام ٧٨.٨%.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-