أخر الاخبار

ميزات TradingView سبيلك للتداول في المكان الصحيح



 what is the best free stock screener : هو موقع تحليل مهم ومشهور على مستوى العالم، وقد حقق تقدمًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. ينبغي على كل شخص يرغب في التداول في سوق الفوركس والعملات الرقمية أن يكون على علم بوجود هذا الموقع ويستفيد من تحليلاته وأدواته. تتوفر هذه المواقع بنسخ مجانية ومدفوعة، ويُفضل شراء النسخة المدفوعة للحصول على تحليل دقيق لسوق العملات الرقمية. النسخة المدفوعة المحترفة من هذا الموقع متاحة بسعر معقول مقارنة بالخدمات التي يقدمها للمستخدمين.

في هذا الدرس، سنشرح مفهوم تقسيم رأس المال وكيفية استخدام موقع تريدنج فيو لفلترة الأسهم، بالإضافة إلى تعديلات وإعدادات الرسوم البيانية بشكل بسيط. يمكن للناس من جميع أنحاء العالم التسجيل في هذا الموقع مجاناً والاستفادة من ميزاته المتنوعة.

على منصة التداول Trading View، يمكنك متابعة خبراء السوق المالية من مختلف أنحاء العالم والاستفادة من تحليلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمحللين متابعتك والتفاعل معك. بشكل عام، يمكنك المشاركة في الدردشات ومناقشة العديد من المواضيع مع المستخدمين الآخرين.

 ?how to use TradingView stock screener

There are several ways to use the TradingView stock screener, such as searching for companies with low P/E ratios, tracking stock trends, accessing financial information, and more.

Different choices for the columns available in the stock screener on TradingView.

In the following section, we will explore how the columns in the screener allow you to view specific information about the stocks that match your criteria.

.

ميزات TradingView

توفر منصة تداول TradingView مجموعة متنوعة من المزايا، منها الخصائص الرئيسية التالية:

الرسم البياني

تعمل ميزات TradingView على توفير إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي للمستخدمين في جميع أسواق العالم، بما في ذلك الأسهم ومؤشرات الفوركس والعملات الرقمية .فيمكن تخصيص هذه الرسوم البيانية واستخدام مجموعة متنوعة من هذه المؤشرات الفنية لمساعدة المستخدمين في تحليل الاتجاهات السوقية.

شبكة التواصل الاجتماعي

تريدينچ فيو TradingView هي شبكة تواصل اجتماعي تسمح للمستخدمين بمشاركة ألافكار والتداول والتحليلات مع الكل. يمكن للمستخدمين متابعة نشاط التجار والمستثمرين الآخرين، وإنشاء مجموعات وغرف دردشة ونقاشات للانضمام إليها.

أداة البحث

يوفر موقع TradingView العديد من الأدوات المختلفة للبحث، مثل الأخبار السوقية والتحليلات والتقويمات المالية وتقارير الأرباح، والتي تساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات تداول مستنيرة استناداً إلى اتجاهات السوق والأحداث الحالية.

المؤشرات المخصصة

إحدى الميزات المميزة لـTradingView هي القدرة على إنشاء ومشاركة المؤشرات المخصصة مع الآخرين. تمكن هذه الميزة المتداولين من إنشاء مجموعة من المؤشرات الفريدة التي تساعدهم على تحسين عملية تحليلهم واتخاذ القرارات.

أي منهما يُعَتَبَر الأفضل للاستثمار: سوق العملات الأجنبية أم العملات الرقمية؟

التحذيرات

تقدم منصة TradingView للمستخدمين إمكانية إعداد تنبيهات على شروط التداول المختلفة، مما يتيح لهم تلقي إخطارات عبر البريد الإلكتروني، الرسائل النصية أو الإشعارات الفورية، والتي يمكن أن تساعدهم في الاستفادة من الفرص التجارية بسرعة.

شاشات تداول فيو (TradingView Screeners) هي أداة تساعدك على البحث عن الأسهم وتصنيفها وفقاً للمعايير التي تهتم بها، حيث يمكنك العثور على خيارات الفرز في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية بين علامتي التبويب "الأخبار" والتبويب "المجتمع". انقل المؤشر فوق علامة التبويب "Screeners" لاستعراض خيارات البحث. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا التبويب خرائط حرارية للأسهم والعملات المشفرة.

 

مميزات شاشة TradingView

تتوفر العديد من الجداول المعدة مسبقاً التي تتناسب مع الحقول البيانية الشائعة لعرض معلومات الأسهم، بناءً على البحث الذي تجريه، وقد تشمل هذه الجداول حقول البيانات المتعلقة بالأداء والتقلبات وقيمة الأرباح والتقييم والاتجاهات. ويتوفر المزيد من الجداول المعدة مسبقاً لتحليل الأسهم.

يمكن تنقية المزيد من البيانات وفقًا لتفضيلات المستخدم عبر تبويب "المرشحات". ستجد خيارات متنوعة ضمن هذا التبويب لتحكم كامل في الخصائص التالية:

الفحص حسب الفترة الزمنية

ميزة أساسية لوظيفة TradingView Screener هي القدرة على الفحص بناءً على مدة زمنية متنوعة، تتراوح بين شهر واحد ودقيقة واحدة. ومن أجل زيادة السيطرة على التحليل، يستطيع المستخدم استخدام القيم الصحيحة والخاطئة للفحص اعتماداً على أسعار العرض والطلب، بالإضافة إلى خيارات أخرى في قائمة متنوعة من الخصائص. كما يمكن الاحتفاظ بشاشات الجدول لتسهيل الوصول إليها في وقت لاحق.

خرائط الحرارة

كما ذكرنا سابقًا، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على خرائط الألوان للأسهم والعملات المشفرة في قسم "أدوات الفرز" في الشاشة.

الخرائط الحرارية تعتبر وسيلة بديلة لتقديم المعلومات التي تعرض عادة في الجداول الرقمية.

كما هو الحال مع الجداول، تقدم خرائط الحرارة العديد من الفرص للتخصيص، حيث يمكنك تصفية البيانات وفقًا لعدة معايير مثل السوق، القيمة السوقية، الفترة الزمنية، القطاع، وما إلى ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-