أخر الاخبار

كيف يمكنك الاستثمار أو التداول في مؤشر الداو جونز dow jones futures؟


  

تقدم اسعار مؤشر dow futures السيولة المرتفعة لجميع المتداولين، حيث يتفاعل بشكل ممتاز مع التقلبات السوقية الأمريكية، وكذلك مستويات التحليل الفني، وقياس مستوي الدعم والمقاومة للساهم ارتفاعا وانخفاضا، وهذا ما يعتبره العديد من المضاربين مستويات مهمة.

يستمتع المتداولون أيضًا بتداول مؤشر داو جونز لأنهم لا يركزون فقط على سهم فردي واحد، بل يتداولون في "سلة من الأسهم الأمريكية" مما يحميهم من تقلبات أي شركة بمعزل ويحافظون في الوقت ذاته على تعرضهم للسوق الأمريكية بشكل عام.

هناك عدة طرق لتداول مؤشر الداو جونز من خلال ثلاث طرق رئيسية، وكل منها لها ميزاتها وعيوبها، لذا يمكنك اختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتك الأفضل.

تداول الداو جونز dow jones futuresمباشر

تداول مؤشر داو جونز مباشر يعني أن بإمكانك تداول الأسعار الفورية والعقود الآجلة التي تتغير عبر المشتقات المالية مثل عقود الفروقات. يمكنك استخدام عقود الفروقات لتداول مؤشر داو جونز بحرية دون الحاجة للتعامل مع البورصات التقليدية.

يُعرف بشكل عام بـ "مؤشر الداو جونز الصناعي المتوسط" ويُعرف أيضًا بـ DJI30 أو USA30 في أشهر منصات التداول وتطبيقات تداول الأسهم.

باستخدام المشتقات المالية، يمكنك القيام بعمليات البيع والشراء بسعر الأصل. ستحتاج إلى وضع إيداع أولي (الهامش) لفتح مركز، وسيتم حساب الأرباح والخسائر بناءً على حجم المركز بأكمله، وليس بمبلغ الإيداع الخاص بك. يجب ملاحظة أن هذا قد يعني تجاوز أرباحك أو خسائرك لمبلغ الإيداع ،وعندما تتداول مؤشر داو جونز عبر عقود الفروقات، فإن الرسوم التي تضطر لدفعها تكون فقط الفارق في الأسعار.

Dow Jones futures, as well as S&P 500 futures and Nasdaq futures, saw a slight increase on Thursday morning.

The stock market bounce back on Wednesday following a decline led by technology on Tuesday, however, the main indexes finished significantly lower than their midday peaks.

Federal Reserve Chairman Jerome Powell reiterated that there is no urgency to reduce interest rates, and the labor market data did not raise any concerns. CrowdStrike's stock price surged on positive earnings but later declined. Unfortunately, this did not have a significant impact on the software sector, which suffered losses on Tuesday. On a positive note, Nvidia, Advanced Micro Devices, and Super Micro Computer all achieved record highs.

تداول أو استثمر في dow jones futures

الاستثمار في الأسهم المدرجة في مؤشر داو هو طريقة إضافية للتداول في السوق ،فعندما تقوم بشراء الأسهم مباشرة، ستمتلك حصة ملكية فعلية في الشركة، وهذا يعتمد على كمية الأسهم التي تشتريها، سواء كانت قليلة أو كبيرة ،ومع ذلك، إذا كنت تفكر في الاستثمار في شركة داو جونز معينة ولكنك لا ترغب في امتلاك الأسهم الفعلية، يمكنك أيضًا التداول في شركات داو جونز باستخدام عقود الفروقات. هذه الصفقات تتضمن رافعة مالية، مما يتيح لك القدرة على الشراء أو البيع - وهو شيء لا يمكن فعله عند تداول الأسهم.

كيف تبدأ التداول في داو جونز

إذا كنت جاهزاً للبدء في التداول بمؤشر داو جونز، يرجى اتباع الإجراءات التالية:

1). قم بإنشاء حساب التداول الخاص بك

تعد الخطوة الأولى لبداية تداول مؤشر الـdow jones هي فتح حساب تداول. سجل مع CAPEX لتستخدم منصتنا على الويب أو قم بتحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا للبدء في التداول في أكثر الأسواق العالمية شهرة في أي وقت وفي أي مكان ، بل ويمكنك التداول بعقود العقود الآجلة لمؤشر الداو معنا بدون دفع رسوم تبييت ليلية كما في التداول النقدي.

تداول العقود الآجلة لمؤشر داو جونز عبر العقود الفرقية يعني أنك تتفق على تداول مؤشر داو جونز بسعر محدد في تاريخ معين في المستقبل بدون رسوم، مع فارق أسعار أكبر بقليل مما ستجده في الأسواق النقدية.

لفتح صفقة على مؤشر داو جونز، قم بالانتقال إلى منصة تداول العقود مقابل الفروقات واختر مؤشر الداو جونز "USA30" من قائمة المؤشرات. اختر الرسم البياني واختر النطاق الزمني الذي تفضله، ثم قرر ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع. اختر حجم الصفقة الخاصة بك وحدد أوامر الوقف والحد الخاصة بك. بعد ذلك، انقر على "وضع الأمر" لفتح الصفقة وتداول مؤشر الداو جونز عبر حساب تداول تجريبي.

2). ما الذي يٌحرك سعر داو جونز؟

إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح من التداول في مؤشر الداو جونز، عليك أن تكون قادراً على فتح وإغلاق المراكز في الوقت المناسب بشكل دقيق. لذلك، من الضروري أن يكون لديك فهم عميق لتحركات سعر مؤشر الداو جونز. باستخدام التقويم الاقتصادي الخاص بنا، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بالأحداث والأخبار الهامة التي تؤثر على سعر مؤشر الداو جونز. وفيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي تؤثر في ارتفاع أو انخفاض سعر مؤشر الداو:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-