أخر الاخبار

تداول مؤشر dow futures وكيف يسمتمتع به المتداولون؟


 


تقدم لكم وبايجاز أسعار مؤشر السوق الأمريكي "dow futures" فرصة ممتازة لجميع المتداولين بسبب سيولتها العالية وقدرتها على التفاعل مع تقلبات السوق ومستويات التحليل الفني، وتقدير مستويات الدعم والمقاومة، وهذه المستويات يرونها العديد من المتداولين أمورًا هامة.

يستمتع المتداولون أيضًا بتداول مؤشر داو جونز لأنهم لا يقتصرون على تداول سهم فردي، بل يتاجرون في "مجموعة متنوعة من الأسهم الأمريكية"، مما يعزز حمايتهم من تقلبات أي شركة بمعزل ويحافظ في الوقت ذاته على تعرضهم للسوق الأمريكية بشكل عام.

هناك العديد من الطرق للتداول بمؤشر الداو جونز من خلال ثلاث طرق رئيسية، وكل منها لها ميزاتها وعيوبها، لذلك يمكنك اختيار الطريقة التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

تداول الداو جونز dow jones futures بشكل مباشر

تداول مؤشر داو جونز مباشر يعني أن بإمكانك تداول الأسعار على الفور وعقوداً آجلةً تتغير من خلال المشتقات المالية مثل عقود الفروقات. يمكنك استخدام عقود الفروقات لتداول مؤشر داو جونز بحرية دون الحاجة للتعامل مع البورصات التقليدية.

يُشتهر الفهرس الصناعي لداو جونز بأسماء مثل DJI30 أو USA30 في العديد من منصات التداول وتطبيقات الأسواق المالية.

يمكنك من خلال الاستفادة من المشتقات المالية القيام بعمليات البيع والشراء بسعر الأصل. عليك وضع إيداع أولي (هامش) لفتح مركز، وسيتم حساب الأرباح والخسائر استنادًا إلى حجم المركز بأكمله، وليس على مبلغ الإيداع الخاص بك. يجب مراعاة أن ذلك قد يؤدي إلى تجاوز أرباحك أو خسائرك لمبلغ الإيداع. وعند تداول مؤشر داو جونز عبر عقود الفروقات، سيكون عليك دفع الرسوم وفقاً فقط لفارق الأسعار.

On Thursday morning, there was a small rise in Dow Jones, S&P 500, and Nasdaq futures.

The stock market saw a recovery on Wednesday after a technology-led decline on Tuesday, but the main indexes still ended the day noticeably lower than their highest points at midday.

Federal Reserve Chairman Jerome Powell stressed that there is no immediate need to lower interest rates, and the labor market data did not cause any worries. CrowdStrike's stock initially rose after reporting strong earnings, but later fell. However, this did not greatly affect the software sector, which saw losses on Tuesday. On a brighter note, Nvidia, Advanced Micro Devices, and Super Micro Computer all reached all-time highs in their stock prices.

تجار أو استثمر في عقود مؤشر داو جونز

الاستثمار في الأسهم المدرجة في مؤشر داو هو طريقة بديلة للتداول في السوق. عند شراء الأسهم مباشرة، تصبح مالكًا فعليًا لحصة في الشركة وذلك حسب كمية الأسهم التي تمتلكها، إذا كنت تفكر في الاستثمار في شركة معينة ضمن مؤشر داو جونز ولكن لا ترغب بامتلاك الأسهم الفعلية، يمكنك التداول في تلك الشركات باستخدام عقود الفروقات، حيث تتضمن هذه الصفقات الرافعة المالية التي تتيح لك القدرة على الشراء أو البيع - شيء لا يمكن القيام به عند تداول الأسهم.

كيف تبدأ التداول في داو جونز

إذا كنت مستعدًا للبدء في تداول مؤشر داو جونز، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1). قم بإنشاء حساب التداول الخاص بك

الخطوة الأولى للبدء في تداول مؤشر dow jones futures هي فتح حساب تداول. قم بالتسجيل مع CAPEX لاستخدام منصتنا عبر الويب أو قم بتنزيل تطبيق هاتفنا المحمول للبدء في التداول في أشهر الأسواق العالمية في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك أيضًا التداول بعقود الآجل لمؤشر الداو معنا دون دفع رسوم ليلية كما في التداول النقدي.

تداول عقود الفروقات على مؤشر داو جونز يعني أنك تتفق على تداول هذا المؤشر بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل بدون دفع رسوم، مع فارق سعر أعلى بقليل من الأسواق النقدية.

تفضل بزيارة منصة تداول العقود مقابل الفروقات لفتح صفقة على مؤشر الداو جونز. اختر مؤشر "USA30" من القائمة واختر الرسم البياني والنطاق الزمني المناسب. قرر ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع، حدد حجم الصفقة الخاصة بك وأوامر الوقف والحد. بعد ذلك، انقر "وضع الأمر" لفتح الصفقة والتداول عبر حساب تداول تجريبي.

2). ما الذي يٌحرك سعر داو جونز؟

إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح من تداول مؤشر الداو جونز، يجب عليك أن تكون قادرًا على فتح وإغلاق المراكز في الوقت المناسب بدقة. لذلك، من الضروري أن تمتلك فهمًا عميقًا لحركات سعر مؤشر الداو جونز. باستخدام تقويمنا الاقتصادي الخاص، يمكنك البقاء على اطلاع دائم على الأحداث والأخبار المهمة التي قد تؤثر على سعر مؤشر الداو جونز. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-