أخر الاخبار

عزل الفوم المائي وانواع عزل الاسطع بالرياض



 شركة عزل فوم بالرياض: يستخدم الفوم في العزل المائي، حيث تعتبر التسريبات المائية مَصدرًا للمشاكل التي يمكن أن تُؤَدي إلى خطر تلف المباني وانهيارها. لذلك، يجِب اللجوء إلى شركات مُتخصّصة في مُعالجة تلك التسريبات لحماية المبنى وتفاديها. شُركتنا تعمل على توفير الحماية المائية عن طريق استخدام الفوم وضمان سلامة المبنى من التأثيرات السلبية للتسريبات المائية ،حيث يتمتع الفوم بمقاومته الفعالة للمياه وعدم تفاعله معها، ولا يؤثر على صحتك أو جودة الماء بأي طريقة سلبية.

أنواع ألواح الفوم العازلة للصوت

  • ألواح ورقية.
  • لوحات مصنوعة من البوليسترين البلاستيكي، تصنع من الرغوة البلاستيكية.
  • ألواح ورقية مصنوعة من الألومنيوم.
  • ألواح جبسية، وتكون مصنوعة من الجبس.
  • يتكون الصوف الزجاجي من ألواح تحتوي على وجهين.
  • توجد أيضاً وحدات حائط مكونة من بلاط مكدسة، حيث يتم ترتيبها بشكل متدرج فوق بعضها البعض.

عزل الفوم الحراري

يعتبر عزل أسطح فوم من أفضل المواد التي يمكن استخدامها في العزل الحراري، حيث يُلصق الفني ألواح الفوم مباشرة على الأسطح، وتُعرف هذه الألواح بألواح مزايكو ،ويوجد نوع آخر من العزل الحراري يتمثل في لفائف الفوم التي يمكن فردها على الأسطح ومن ثم قام المتخصصون بتثبيتها عن طريق صب طبقة إضافية من الأسمنت، ويساعد هذا النوع بشكل أكبر في حماية المباني من أشعة الشمس.

شركة عزل شينكو بالرياض

طريقة تنفيذ عزل الشينكو:

  1. عند الاتصال بشركة عزل شينكو في الرياض، سيتم استقبالك من قبل موظف خدمة العملاء عبر الهاتف الذي سيستلم طلبك لتنفيذ الخدمة المطلوبة.
  2. سيتم إرسال ممثل من الشركة لإجراء فحص أولي للأعمال المطلوبة.
  3. بعد الاتفاق بينك وبين الشركة، سيتم إرسال فريق العمل الذي سيبدأ بأولى خطوات التنفيذ من خلال إزالة أية شوائب على السطح، وتنظيفه بشكل كامل من الأتربة والغبار، وإجراء غسيل كامل للسطح.
  4. سيتم الآن إصلاح أي شقوق أو فجوات موجودة على السطح.
  5. تُوضع المواد الخام على السطح، ثم يتم وضع الألواح عليها وضمان تثبيتها بشكل صحيح لتجنب تسرب المياه عبرها.
  6. تُنقل مادة الأكريليك على الألواح بعملية الرش باستخدام المعدات المناسبة، مع الالتزام بتطبيق أحدث التقنيات لضمان حماية الألواح من التلف الناتج عن التعرض للصدأ أو التآكل الناجم عن الظروف الجوية.

أنواع عزل الشينكو

تقوم شركة عزل شينكو بالرياض بتوفير خدمات عزل الشينكو بجميع تصنيفاتها المختلفة، التي تشمل:

  • ألواح النحاس: يُعتبر النحاس الأفضل للسطوح التي تعاني من الرطوبة، حيث يساهم في التخلص منها والحد من التآكل الناتج عنها، مما يزيد من عمر المباني، ويجعلها مناسبة لجميع أنواع الأسطح.
  • الرصاص: وهو أكثر فعالية من النحاس في حماية السطح من أضرار الرطوبة، وهو الاختيار الأمثل في حال تفاقم مشكلة تسرب المياه.
  • الواح الألمنيوم: هذا النوع من العزل هو الأكثر فاعلية بلا شك، ويعطي نتائج ملحوظة، بالإضافة إلى سهولة التنفيذ، وهو الاختيار المثالي للأماكن التي تعاني من صعوبة ولا يمكن استخدام أي نوع آخر من المواد العازلة، حيث أن لديه القدرة على التشكيل بشكل كبير.
  • عزل الشينكو بالقار: يتحمل هذا النوع من عمليات عزل الشينكو الظروف الجوية الخارجية ويمتاز بقدرته على الالتصاق بشكل فعال ولفترات طويلة دون حدوث أي تشققات فيه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-