أخر الاخبار

عروض لا تنتهي في عالم التسوق الإلكتروني - انتهز الفرصة الآن



 يجب عليك الاستفادة من كود خصم اون تايم عند الشراء من الموقع، وكذلك لا تنس الاطلاع على كود خصم

بات بات، وكود خصم اقنر، فكل هذه المواقع توفر لك ما تحتاجه من الإكسسوارات والحقائب والساعات والنظارات وغيرها من المنتجات التي تجعل من إطلالتك إطلالة سحرية جميلة لا تقاوم على الإطلاق!



ما هو كود خصم اون تايم وما الذي ستحصل عليه عند استخدامه؟ 

كود خصم اون تايم هو كود خصم 10% خصم عند شراء المنتجات الغير مخفضة السعر التي توجد في موقع اون تايم للتسوق، وهناك كود خصم اون تايم يوفر لك خصم حصري يصل إلى 50% وخصم إضافي 10% عند الشراء والتسوق من موقع اون تايم، وكود خصم بقيمة 50% + خصم إضافي 10% على منتجات الساعات والشنط ماركة DKNY. 

 وموقع اون تايم هو موقع متخصص في بيع الحقائب والإكسسوارات والنظارات الشمسية والساعات والملابس والأحذية، ويوفر كذلك قسم خاص للتسوق وشراء ساعات أبل الأصلية، والكثير من الماركات العالمية الرائدة في بيع الساعات والإكسسوارات.

 مزايا التسوق من موقع اون تايم ما يلي: 


  • يوفر لك الموقع إمكانية التسوق والشراء من ماركات عالمية قوية ورائدة مثل: Apple، و BMW، و Huawei، وغيرها من الماركات القوية. 

  • الشحن المجاني إلى مدن المملكة العربية السعودية المختلفة مثل: الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، مدينة الخبر، وغيرها من مدن المملكة. 

  • يوفر موقع اون تايم منتجات أصلية 100% مما يعني التسوق بأمان وعدم الخوف من جودة المنتجات. 

  • هناك منتجات أكثر طلبًا في اون تايم مثل: حقائب وشنط ماركة DKNY، ساعات يد ماركة مايكل كورس الذكية، نظارات وساعات ماركة أرماني Armani، وغيرها. 

  • ضمان لمدة عامين كاملين عند شراء الساعات من موقع اون تايم يشمل إصلاح العيوب المصنعية مجانًا. 

  • ميزة الدفع بعد الاستلام مع إمكانية استلام المنتجات من أحد المتاجر التابعة لموقع اون تايم والتي تعمل في داخل المملكة العربية السعودية. 

 

ما هو كود خصم بات بات وما الذي ستحصل عليه عند استخدامه؟ 

كود خصم بات بات هو عبارة عن كود خصم بقيمة 24 دولار أمريكي ما يعادل 90 ريال سعودي لجميع الطلبات التي تتعدى قيمتها أكثر من 600 ريال سعودي عند الشراء، وكود خصم بقيمة 80 دولار أمريكي ما يعادل 300 ريال سعودي لجميع الطلبات التي تتعدى قيمتها أكثر من 1500 ريال سعودي عند الشراء، و كود خصم بقيمة 8 دولار أمريكي ما يعادل 30 ريال سعودي للطلبات التي تتعدى قيمتها أكثر من 750 ريال سعودي. 

ويعد موقع بات بات من المواقع المتخصصة في بيع الملابس الرائدة التي تهتم بالأم والطفل في جميع مراحل النمو المختلفة، وتبيع احذية وإكسسوارات تجعل إطلالة الطفل رائعة وجذابة، ويوفر الموقع كذلك شراء أطقم ملابس للأم والأطفال والأب أيضًا ليكونوا جميعًا يرتدون نفس الملابس وتبدو إطلالتها جميلة وجذابة للغاية. 

 مزايا التسوق من موقع بات بات ما يلي: 


  • يتوفر استخدام كود بات بات في أي وقت تريده ويتجدد العمل به دائمًا، ويمكنك الاستفادة منه والشراء والتسوق من داخل المملكة العربية السعودية، مع الاستفادة من قسم التصفيات وقسم العروض اليومية التي يوفرها الموقع أيضًا. 

  • يمكن الاستفادة من خدمة الشحن المباشر التي تتوفر للعديد من الدول العربية والعالمية مثل: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، جمهورية مصر العربية، وغيرها، ويتوفر شحن مجاني إلى معظم مدن المملكة العربية السعودية مثل: الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة.. الخ. 

  • يدعم موقع بات بات العديد من اللغات العالمية على رأسها اللغة العربية واللغة الإنجليزية. 

  • يمكن الدفع بالعملة المحلية لبلدك أو الدفع بالعملات العالمية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو وغيرها. 

  • يمكن التسوق والشراء من خلال تطبيق بات بات الذي يتوفر لكل من نظامي الأندرويد و IOS. 

  • خدمة عملاء مميزة للغاية في الرد على الاستفسارات وحل جميع مشاكل العملاء التي تواجهم قبل وأثناء وبعد الشراء من الموقع. 

  • استبدال المنتج خلال 14 يوم من تاريخ استلامه. 

ما هو كود خصم اقنر وما الذي ستحصل عليه عند استخدامه؟ 

كود خصم اقنر هو عبارة عن كود خصم يمنحك خصم بقيمة 30% عند الشراء من الموقع، وهناك كود خصم يوفر لك خصم بقيمة 10% على جميع منتجات الموقع في كل مرة تشتري فيها منتجًا او مجموعة منتجات جديدة، وموقع اقنر هو موقع يختص في بيع الإكسسوارات والأحزمة والمجوهرات للنساء، ويبيع سلاسل وحافظات مفاتيح وألبسة عربية وساعات وإكسسوارات للرجال، إلى جانب منتجات تناسب الأطفال من الأولاد والبنات والأطفال الرضع أيضًا. 

 مزايا التسوق من موقع اقنر ما يلي: 

  • يوفر الموقع العديد من المنتجات المتنوعة لجميع الفئات سواء كانوا نساء أو رجال أو أطفال مثل: الحقائب، الساعات، الأحزمة الجلدية، المجوهرات وغيرها الكثير. 

  • يتميز الموقع بخبرة طويلة ممتدة لسنوات طويلة في صناعة الإكسسوارات لصالح دور الموضة العالمية في كل من مدينتي باريس وميلانو الفرنسية.

  • يوفر الموقع توصيل سريع للمنتجات حتى باب المنزل. 

 

وتوفر هذه المواقع عروض وتخفيضات رائعة للغاية على أسعار المنتجات التي تعد منتجات أصلية 100% والتي تهم جميع المتسوقين في المملكة العربية السعودية. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-