القائمة الرئيسية

الصفحات

كل حصري

السيد عبدالعال يكتب : السيناريو الأسوأ يحدد بطل الدوري هذا الموسم !!!!!!! ‏sports


من يفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم ؟.. سؤال يبحث عن إجابة في ظل المنافسة المشتعلة بين الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة والأهلي الثاني برصيد 52 نقطة من 24 مباراة وللزمالك مباراة مؤجلة مع غزل المحلة مقابل 4 مباريات مؤجلة للأهلي مع الإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا.
الأهلي والزمالك فقد كل منهما 20 نقطة منها 11 نقطة مع الفرق التي تتواجد في النصف الأسفل من جدول الدوري حيث خسر الأهلي أمام غزل المحلة وتعادل مع البنك الأهلي "مرتين" ومع وادي دجلة والجونة في حين خسر الزمالك أمام غزل المحلة وتعادل مع أسوان ووادي دجلة والمقاولون والجونة ..وفقد الأهلي 9 نقاط أخرى بالهزيمة أمام سموحة والتعادل مع بيراميدز " مرتين " ومع الزمالك ..وفقد الزمالك 9 نقاط أخرى بالهزيمة أمام الأهلي والتعادل مع بيراميدز " مرتين " ومع الأهلي

معظم النقاط التي فقدها الأهلي والزمالك جاءت بعد سيناريو دراماتيكي كان الأسوأ للفريقين حيث كان التعادل أو الهزيمة في الدقائق الأخيرة.
الأهلي خسر أمام سموحة 1-2 بعدما كانت النتيجة هى التعادل 1-1 حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع التي خطف فيها حسام حسن هدف الفوز للفريق السكندري ..وفي مباراة الزمالك التي إنتهت بالتعادل 1-1 كان الأهلي متقدما بهدف وسجل فرجاني ساسي هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 80.
وفي مباراة الجونة تقدم الأهلي بهدف وتعادل الجونة في الدقيقة 86 ..وفي مباراة بيراميدز التي إنتهت بالتعادل 2-2 تقدم الأهلي 2-1 وخطف إيريك تراوري التعادل لبيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ..وفي المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي يوم الخميس الماضي تقدم الأهلي بهدف وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة 86 ..أى أن الأهلي فقد 11 نقطة بعد الدقيقة 80

السيناريو الأسوأ تكرر مع الزمالك ثلاث مرات ففي مباراة المقاولون تقدم الزمالك 2-1 وتعادل عبد الله ياسين للمقاولون في الدقيقة 80 ..وفي مباراة وادي دجلة التي إنتهت بالتعادل السلبي أهدر عبد الله جمعة لاعب الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة 88.
وفي مباراة غزل المحلة تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 69 لكن إنقلبت الأمور رأسا على عقب وسجل عبده يحيى هدف التعادل في الدقيقة 77 وخطف خالد الأخميمي هدف الفوز للمحلة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وبالتالي فقد الزمالك 7 نقاط بعد الدقيقة 80.
الفريق الذي سيتجنب تكرار السيناريو الأسوأ سيكون مرشحا للفوز بالدوري خاصة أن فرصة التعويض في المباريات المتبقية ستكون صعبة إن لم تكن مستحيلة.

تعليقات