أخر الاخبار

محافظ الشرقية يختبر المتقدمين لوظيفة مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بمديرية التربية والتعليم ‏sharkia

كتب/ السيد عبدالعال
 
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً خاصاً بالتعليم باعتباره قاطرة التنمية والبناء وتسعى جاهدة لإعداد البرامج التدريبيه لصقل مهارات القائمين والمشرفين على العملية التعليمية وكذلك. إختيار أفضل العناصر الإدارية بمختلف المواقع التعليمية لإدارة المنظومة التعليمية بالشكل الأمثل والذي يضمن إنتظام سير العمل وتقديم  خريج كفء قادر على العمل والعطاء.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد (5) من المتقدمين لإختيار الأكفأ والأنسب منهم لشغل وظيفة مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بمديرية التربية والتعليم.
أكد المحافظ أن معايير الإختبار تتضمن  التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة ومدى قدرته على تقديم الأفضل لتحسين منظومة العمل و ضبط الأداء وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة إتخاذ القرار،، بالإضافة إلى تقديم عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم و المؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها.
حضر اللقاء المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبيرالوطني للتنمية المحلية ، الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والأستاذ خالد إمام مدير مديرية التنظيم والإدارة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-