القائمة الرئيسية

الصفحات

كل حصري

طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري وسط اجراءات احترازية مشددة ‏zagazig ‎university


كتب / السيد عبدالعال
تحت دعاية د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، وتحت إشراف د. عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، أقامت كلية الطب اليوم الأربعاء احتفالا بيوم الطبيب المصري بمستشفى العزل التابع للجامعه وسط اجراءات احترازية مشددة ، بحضور د. أيمن فتحي مدير العنايات ، د. محمد ولاء مدير مستشفي العزل بالجامعة ، وعدد كبير من أطباء العزل والتمريض والفنيين والعمال بالجامعة. 

 وقام بتنظيم الاحتفالية د.وفاء فوزي وكيل الكلية لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البئيه ، و د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، د. وائل صبري المشرف العام علي الشئون العلاجية بالمستشفيات الجامعية ، د. أمل عطا ، و د. عبير الهوارى بتكريم جميع أطباء العزل والتمريض والفنيين والعمال  وتقديم بعض الهدايا  لهم عرفانا بالجميل وتقديرا لجهودهم التي لا توصف  مما كان له كبير الأثر في نفوسهم ، وبث روح المحبه بينهم حتى يتمكنوا من  استكمال المسيرة وبذل المزيد من العطاء .

وقد أشاد د. عثمان شعلان بهذه المبادرة الجميلة وشجع الجميع على استمرارها وذلك تقديرا سيادته لدور الأطباء والتمريض والفنيين والعمال ، داعيا المولى عز وجل أن يبارك فيهم ويوفقهم للخير دائما، وأن يكلل جهودكم المخلصة لخدمة الوطن الغالي مصر بالتوفيق والنجاح.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذه المبادرة في اقامة احتفالا لتكريم الأطباء من مستشفي العزل بالجامعة في يوم الطبيب المصري، مشيرا  سيادته إلى استمراريتها ، ومؤكدا علي أن الهدف من يوم الطبيب هو الإحتفال السنوي بمهنة الطب، وتكريم الأطباء أصحاب الأداء المتميز، الذين يتفانون في عملهم، والشخصيات العامة التي قدمت خدمات جليلة للمهنة ولصحة المواطنين، وهو ما يمثل حافزا للأطباء من كل الأعمار لمواصلة عملهم، وأداء رسالتهم على النحو الأمثل

تعليقات