أخر الاخبار

الإعلامية الدكتورة حياة عبدون تكتب: من الحياة .ماليش نفس .!


اسمحوا لي هذه المرة و انا اكتب مقالي الاسبوعي سواء كان مقالا  سياسيا  أو اجتماعيا أو تنمية بشرية او لمقال لبث روح الأمل و التفاؤل و السعادة و راحة البال و الرضا بالقدر و دوام الشكر لله  في قلبي وفي  قلبكم و في قلوبنا جميعا ..
 أن أكتب جملة واحدة هي "   ماليش نفس"  ..كلما ألتقيت مع أحد يقولي " ماليش نفس"  .كل ما اتلقي رسالة علي الواتس اب تقولي " ماليش نفس" . لكني مازلت مصرة علي المقاومة. مازلت مصرة علي الشعور بالأمل..مازلت مصرة باليقين بربي يقينا صادقا ان الفرج قادم و ان الغمة ستزول علينا جميعا برضاه عندما تصل لنا جميعا رسالته ..افعل المستحيل لكن لن يحدث الا ما اراده هو  ..انت تريد و تدبر و تخطط و انا اخطط مثلك  و الله هو المدبر  ..حاول ان لا تجالس من يشعر باليأس. او الشخص "  الي مالوش نفس " ... لان عدوي هذه العبارة تنتشر سريعا مع كورونا..
اعتقد انك لو سالت الان  اي انسان في اي بقعة من بقاع العالم "  اخبار نفسيتك ايه ؟" . حيرد الرد الطبيعي"..... ماليش نفس ." . 
اللهم باعد بيني و بين كل ما يردد تلك الجملة و انبت و اروي زهور الامل في قلوبهم و في قلبي حتي لا اردد مثلهم  " ماليش نفس ". لأن أجمل شيء في الحياة هو ان الامر كله بيد الله و ان ما نراه مستحيل هو عنده يسير...فهو الخالق .الكريم 
القوي ..العليم ..سبحانه 
وأخيرا .....لا تلتقوا أو تجلسوا أو تتسامروا مع أي حد مالوش نفس .
حتي لا نجد اننا جميعا بنردد " ماليش نفس " 
موعدنا الثلاثاء المقبل ان شاء الله. 
الإعلامية الدكتورة حياة عبدون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-