أخر الاخبار

حازم إمام يشارك التهامى سهرة الانشاد الديني على مسرح الشباب والرياضة sports



استقبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  النجم الكبير حازم إمام كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك والذي يشارك فى تقديم فقرات الحفل الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة على الهواء مباشرة على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ويحيها  الشيخ محمود ياسين التهامى فى تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الجمعة .

وبدات اليوم على مسرح الشباب والرياضة بروفات السهرة وشارك فيها حازم إمام مع الشيخ محمد التهامي 

ومن المتوقع أن يشهد حفل وزارة الشباب والرياضة متابعة كبيرة من مختلف طوائف المجتمع من الشباب والأسرة المصرية

يأتي ذلك فى إطار الحفلات التى تقام على مسرح وزارة الشباب والرياصة، على الهواء مباشرة وتبدأ اليوم الخميس وتستمر غدا الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساء وذلك على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة على الرابط التالى www.emys.gov.eg 

ويحي الحفل الاول الذى يبث اليوم المنشد محمد طارق الفائز بجائزة ابداع الخامس للجامعات والحاصل على المركز الاول بجائزة منشد الشارقه عام 2019 ، بالتعاون مع شركة اورانج تحت شعار خليك فى البيت.

يأتى ذلك فى ضوء إقامة وزارة الشباب والرياضة للعديد من الأنشطة والفعاليات من خلال الوسائل الإلكترونية وبثها مباشرة من خلال الوسائل التابعة للوزارة عبر البوابة الإلكترونية لاتاحة مشاهدتها للشباب والأسر المصرية من المنازل.

وذلك فى إطار تعليق الأنشطة والفعاليات واتاحتها الكترونيا ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-