16 لاعب سكندري يشاركون في كأس العالم للبلياردو

كتب : إسماعيل سعد

إنطلقت يوم الأحد الماضي بطولة كأس العالم للبلياردو ؛ والتي تقام حاليا ؛ بمنتجع الجونة القريب من مدينة الغردقة ؛ والتي تستمر حتي التاسع من ديسمبر الجاري ؛ و تشارك فيها شركة مصرللطيران كناقل رسمي للبطولة، وتحت رعاية أخبار اليوم ؛ وهي البطولة رقم 15 التي تقام بمصر .

وبمشاركة ممثلو 22 دولة من بينهما مصر،وقد أعنت لجنة المسابقات ؛ عن مشاركة 16 لاعب سكندري ؛ يمثلون أندية هواة البلياردو وسموحة وسبورتنج ؛ ويمثل مصر فيها ثلاثة لاعبين من أندية الإسكندرية بشكل رسمي ؛ منهم الاعبين علي حارس وايهاب المسيري .

هذا وقد أعلن الاتحاد الدولي علي موقعه الرسمي أن نخبة الاعبين الدولين المشاركين بما وصفه بلاد الاهرام ؛ والتي دورا هاما في تاريخ البلياردو على مر السنين ؛ وأن مصر هي بلد الشمس والشواطئ ؛ و مزيج مثالي لكأس العالم على حواف البحر الأحمر .

وجدير بالذكر أن الجونة تبعد حوالي عشرين كيلومترا عن الغردقة، وهي منتجع مصري يمتد لمسافة 10 كيلومترات على طول البحر الأحمر. مع درجات حرارة بين 18 و 26 درجة في ديسمبر،ويصف موقع الاتحاد الدولي للبلياردو منتجع الجونة بأنه المكان الأكثر شعبية للاعبين القادمين من العديد من البلدان .

والجدير ذكره أن موقع الاتحاد الدولي يبث كل المباريات على الهواء مباشرة .

التعليقات

Comments