الرئيسيةأخبار اسكندريةمستقبل وطن بالمنتزة يناقش آليات العمل والتواصل مع المواطنين خلال المرحلة المقبلة

مستقبل وطن بالمنتزة يناقش آليات العمل والتواصل مع المواطنين خلال المرحلة المقبلة

عقدت أمانه المنتزة أول بحزب مستقبل وطن اليوم الثلاثاء أول اجتماع تنظيمي لها بكامل هيئتها بالتشكيل الجديد برئاسة الأستاذ غانم زايد، أمين عام الدائرة، وبحضور النائب عبدالفتاح محمد عبد الفتاح، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزة أول، والاستاذ سيد رضوان، أمين تنظيم أمانة المنتزة أول.
تناول الاجتماع الخطة المستقبلية للحزب خلال الفترة القادمة، وآليات التواصل والتفاعل مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم، والعمل على حلها بأسرع وقت بالتواصل مع الأجهزة المختصة.
كما تناول الاجتماع وضع آلية تفعيل عمل رؤساء الأمانات النوعية في الدائرة، بإسناد بعض المهام والملفات الخاصة إلى الأمناء المساعدين.
وخلال الاجتماع، شدد النائب عبدالفتاح محمد على أهمية مشاركة أعضاء الحزب في دعم مبادرة “100 مليون صحة” للقضاء على فيروس سي والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف المبكر عن الفيروس.
وطالب الحضور بتكثيف التواجد مع الجماهير في الشارع لخدمة المواطنين، وتوسيع قاعدة أعضاء الحزب، مما يساعد في ارتقاء الحزب، ورفعة الوطن خلال المرحلة المقبلة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.
من جانبه، قدم الأستاذ غانم زايد، أمين عام أمانة المنتزة الجديد، الشكر للأستاذ / محمد عبدالفتاح الأمين السابق، على الجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية، مشددًا على أهمية تكاتف الجميع خلال الفترة المقبلة للارتقاء بالعمل الحزبي سواء في الدائرة أو على مستوى المحافظة.