محافظ الإسكندرية يطمأن على حالات مصابي حادث الكنيسة المرقسية‎

سهى عبدالحميد

  1. قام  الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بتفقد حالات مصابي الحادث الإرهابي الغشيم الذى استهدف الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل اليوم؛  للإطمئنان على حالات المصابين والتأكد من تلقيهم العناية اللازمة لهم، وتواجد الفريق الطبي اللازم لمتابعة حالاتهم الصحية، وذلك بمستشفيات الميري، والشرطة، ومصطفي كامل للقوات المسلحة.
وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة ومديري المستشفيات بتوفير كافة العناية اللازمة للمصابين وذويهم وتوفير كافة متطلباتهم، مشددا على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لهم، كما وجه بتجهيز جميع المعدات الطبية وسيارات الإسعاف، مؤكدا على أنه لن يسمح بأي تقصير تجاههم وسيتم معاقبة أي مقصر في الحال.
وخلال الزيارة اطمئن المحافظ على جميع المصابين المتواجدين بالمستشفيات، وشدد على جميع المسئولين والفريق الطبي المتابع لحالات المصابين بضرورة التواجد على مدار ال ٢٤ ساعة، وإعداد تقرير طبي على مدار الساعة بحالة المصابين لمتابعتهم لحظة بلحظة لحين امتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية ، وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم ، كما أكد علي رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بصحة الإسكندرية لاستقبال ونقل المصابين.
كان الدكتور محمد سلطان قد أعلن رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع أجهزة المحافظة فور وقوع الحادث الارهابي الغشيم لمعرفة المتسبب به، ونعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا ومصابي الحادث، مؤكدا على الجميع أن هذه الأحداث يجب أن لا تنال من وحدة وقوة النسيج الوطنى المصرى وأن المصريين كانو و سيظلوا يد واحدة أمام يد الارهاب الغاشمة.

 

التعليقات

Comments