محافظ الإسكندرية : يصل إلي موقع حريق مصنع البويات بمنطقة العجمي

كتبت :شيماء بحر
وصل منذ قليل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية إلي موقع حادث حريق في مصنع بويات العجمى  لتفقد الوضع علي الطبيعة والوقوف علي تباعات الموقف، وذلك بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
وشدد المحافظ علي كافة الجهات المعنية بالتواجد الدائم في مكان الحادث لمتابعة الموقف والتعامل معه لحظيا، مؤكدا على رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات ومرافق المحافظة، مشيراً إلى أن الحماية المدنية تبذل جهودا كبيرة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة.
وتناشد محافظة الإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالبعد عن مكان الحادث، وعدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أي تداعيات أخري، وسنوافيكم بتبعات الموقف أولا بأول.

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه لا وجود لخسائر بشرية في الأرواح بحادث حريق مصنع البويات بحي العجمي، مشيرا أن الخسائر الأولية تشير إلى تضرر عدد ثلاث عقارات مجاورة للمصنع، وأنه يتم الآن السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية والجهات المعنية، وأوضح أنه يتم الآن حصر جميع خسائر الحريق، جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ موقع الحادث علي الطبيعة، بحضور جميع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

التعليقات

Comments