مؤتمر المرأة حياة في بيت السناري

كتبت :سهى عبد الحميد

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع رابطة المدربات المحترفات للتدريب النسائي، وجمعية طموح، وجمعية أشري، المؤتمر الثاني للرابطة، وذلك تحت عنوان “مؤتمر المرأة حياة”، وذلك يوم الاثنين الموافق 13 مارس الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

يبدأ المؤتمر بترحيب من رابطة المدربات المحترفات. وتتحدث في المؤتمر الدكتورة سماح لطفي عن الواقع الاجتماعي للمرأة العربية: المشاكل والحلول، والمدربة حنان علاء في لقاء بعنوان “سوبر أنثى”، والمدربة سحر محمد نجيب عن لغات الحب، ولقاء بعنوان منظومة الجمال للمدربة سماح منصور. وتتحدث الأستاذة هبة الصغير في كلمة بعنوان “شريكي افهمني من فضلك”، وأمل ناصف في كلمة عن دور الأم في تعديل سلوك الطفل. ويختتم المؤتمر بتوزيع شهادات شكر للمدربات المشاركات والسادة الضيوف.

جدير بالذكر أن الرابطة تهتم بالمرأة وتأهيلها نفسيًا مجتمعيًا وأسريًا لمواجهه التطور الذي تعيشه المرأة، ولذلك تسعى الرابطة لضم كل المدربات في جميع التخصصات لخدمة المرأة والمجتمع، وذلك من خلال عدة أقسام تتمثل في قسم الإرشاد الأسري والتربوي، قسم التنمية البشرية والذاتية، قسم الاتيكيت للمرأة والطفل، قسم التجميل وصحة المرأة، وقسم الأشغال اليدوية.

ويأتي المؤتمر يوم الاثنين الموافق 13 مارس 2017م في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، وهو مفتوح للجمهور.

التعليقات

Comments