لجنة الأزمات في جامعة الإسكندرية في انعقاد مستمر لمتابعة مستجدات حادث “نوبيع”

سهى عبد الحميد

عقدت لجنة الأزمات بجامعة الإسكندرية، اجتماعاً اليوم، السبت، برئاسة الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة لمتابعة مستجدات مصرع واصابة عدد من طلاب الجامعة في انقلاب حافلة كانت تقلهم على طريق نوبيع، معلنة حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة لاستقبال المصابين فى هذا الحادث. وأعلنت اللجنة عن اتخاذها عدد من الإجراءات منها استقبال عدد حالتي وفاة لشقيقتين إحداهما طالبة بكلية الصيدلة والأخرى طالبة بكلية الفنون الجميلة، وسيتم اليوم السبت 4/2/2017 تشييع الجنازة من مسجد الفرج عقب صلاة الظهر ودفنهما بمدافن الأسرة بالمندرة، بشارع مدرسة فؤاد محي الدين الأعدادية.

واعلنت ايضاً عن استقبالها لحالة وفاة ثالثة لطالبة بكلية الصيدلية وستشييع الجنازة عقب صلاة العصر اليوم أيضاً من مسجد المواسـاة ، وسيتم الدفـن بمدافـن الأسـرة بالمنـارة (الباب الأوسط).

وأشارت إلى أن فريق من أساتذة الجامعة والموظفين سيتولون الإشراف على إجراءات متابعة الموضوع بمستشفي شرم الشيخ ونويبع برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه عميد كليـة الهـندسة، والدكتور محمود جمال، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة للوقوف على آخر مستجدات الحادث ونقل الضحايا والمصابين إلى الأسكندرية.

وأشارت اللجنة إلى أنها ستكون فى حالة إنعقاد دائم وسيصدر عنها بيانات لاحقة تتضمن آخر مستجدات حالات الطلاب المصابين .

التعليقات

Comments