فرج عامر يشيد بتكريم الرئيس السيسي للمنتخب الوطني بعد الصعود لكأس العالم

 

 

كتب أحمد بسيوني

 

أشاد المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة الرياضي، بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب الوطني بعد الصعود لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال عامر إن تكريم الرئيس السيسي لمنتخب مصر فخر لنا جميعا لأنه يعكس اهتمامه الكبير بهؤلاء الأبطال من شباب مصر الواعد، مشيرا إلى أنه لا تكريم أفضل من تكريم الرئيس للمنتخب لاسيما وأنه جاء أثناء احتفالات مصر بنصر أكتوبر المجيد وهو ما يعطى دلالة على ان الانتصار الرياضي لا يقل اهمية عن الانتصارات الحربية.

من جهة أخرى، يقيم قطاع البراعم بنادي سموحة تحت رعاية المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي مهرجانًا كرويًا لجميع فرق براعم كرة القدم بالنادي احتفالا بالانجاز التاريخي الذى حققه المنتخب الوطني بالوصول المستحق الى نهائيات كأس العالم وذلك يومي الخميس والجمعة القادمين.
حيث يقام مهرجان فرق 2006 يوم الخميس اعتبارا من الساعة السادسة وحتى السابعة والنصف، وتقام فعاليات فرق 2007 فى نفس اليوم من السابعة إلا الربع وحتى التاسعة والنصف.
وتقام فعاليات فرق 2008 يوم الجمعة من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة إلا الربع، أما فرق 2005 فتبدأ فعالياتها من الواحدة ظهرا وحتى الثالثة عصرا.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى المونديال لأول مرة منذ 27 عامًا بعد فوزه على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

التعليقات

Comments