صور:رئيس ميناء الإسكندرية يتفقد ورش الهيئة ويتناول الأفطارمع العاملين

كتبت:سهى عبد الحميد
تفقد اللواء بحري “مدحت عطية” رئيس مجلس إدارة هيئة العامة لميناء الإسكندرية اليوم جميع ورش الميناء ، حيث تم الإعلان عن إجراء جميع أعمال الصيانة للمعدات والوحدات البحرية ، وصيانة السيارات المملوكة للميناء داخل الورش وبأيدي العاملين وذلك بعد تطويرها وتجهيزها .

وكان “عطية” قد التقى صباح اليوم بالعاملين داخل الورش ثم تفقد أعمال الصيانة التي تتم بورش الكهرباء ، والسباكة ، وتشكيل المعادن والخراطة ، وورشة المسابك والحوض الجاف .

وقال “عطية “أننا تأكدنا أن العاملين بإدارة الورش قادرين بخبرتهم ووعيهم ووطنيتهم علي إجراء الصيانة لجميع المعدات والوحدات البحرية ، مؤكدا علي إصراره علي أن تتم جميع أعمال الصيانة والعمرات داخل الورش وبأيدي العاملين وذلك لتوفير ما كانت تدفعه الهيئة نظير أعمال الصيانة بالخارج ، كخطوة من خطوات ترشيد الاستهلاك .

وأضاف أن الميناء يمتلك مجموعة من العاملين القدامي ذوي خبره كبيرة لابد من الاستفادة منهم ، بالإضافة الي مجموعة من الشباب الجُدد الذين تم تدريبهم علي أحدث سبل العمل داخل وخارج مصر ، وأكد عطية علي ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعتبره أفضل الموارد التي تساعد علي زيادة الدخل القومي .

هذا ووعد اللواء عطية العاملين ببذل أقصي جهد لتوفير الإمكانات التي تجعل الورش قادرة وبشكل مستمر علي القيام بكافة أعمال الصيانة ، وطالبهم بالحفاظ علي المعدات القديمة مع إدخال كل ما هو جديد لمواكبة التطور .

وأوضح رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندريةأن الميناء يمتلك مجموعة من الورش بها معدات بلغ عمرها أكثر من مائة عام وتعمل بكفاءة عالية حتي الآن ، ويتم تحديث الورش بالمعدات الحديثة مع الحفاظ علي المعدات القديمة التي تعتبر كنز تاريخي .

التعليقات

Comments