سلطان يفتتح وحدة الرنين المغناطيسي عالى التقنية بتكلفة ٣مليون دولار لخدمة أهالي الثغ

 

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم ، وحدة الرنين المغناطيسي عالى التقنية (١,٥ و ٣ تسلا) بقسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بتكلفة ٣مليون دولار ، وذلك لخدمة كافة التخصصات وخاصة قسم الأورام لتقديم أفضل خدمة طبية لاهالى الثغر والمحافظات المجاورة لها بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة .

وخلال اللقاء، اعرب سلطان عن فخره بجامعة الإسكندرية تلك الجامعة العريقة و خاصة كلية الطب التي تعتبر من أكثر كليات الطب في الجمهورية التي تحرص دائما على تقديم أفضل خدمة صحية تضمن حقوق وسلامة المريض والارتقاء بالمستوى المهني للفريق الطبي من خلال التدريب وتزود المستشفيات باحدث المعدات .

هذا وقدم المحافظ الشكر لقيادات الجامعة على اهتمامهم بتطوير المستشفيات التي تخدم قطاع عريض من المواطنين ، مشيرا إلى أن الخدمات الصحية بالإسكندرية تحظى باهتمام كبير خاصة وأن لدينا العديد من الأطباء الأكفاء ، وأكد على ضرورة الاستمرار فى تحديث المنشآت والإمكانات الطبية، بما يسهم فى الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، مشيراً أن الهدف الأساسي هو تقديم أفضل خدمة طبية للجميع بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة .

حضر الافتتاح الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، و الدكتور أحمد عثمان عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية و العديد  من اساتذة كلية طب.