سلطان: يفتتح أعمال التطوير بمدرسة الشهيد على صالح والمبني الجديد بها بواقع ١٢ فصل

كتبت :شيماء بحر

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم أعمال التطوير والتوسعات بمدرسة الشهيد علي صالح إدارة وسط التعليمية،
حيث تم زيادة عدد الفصول بها بواقع ١٢ فصل، وذلك في إطار جولات المحافظ على مستوي المحافظة للتأكد من أعمال التطوير والصيانة التي تمت بالمدارس وفقا لخطة مديرية التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

وخلال التفقد؛ شدد المحافظ على رئيس حي وسط بإزالة كافة إشغالات الطريق حول المدارس لتوفير السيولة المرورية، ومتابعة شركة نهضة لرفع صناديق القمامة والمخلفات أولا بأول من أمام المدارس بنطاق الحي ومن داخل المدارس بمواعيد معلومة ومحددة.

وأشاد المحافظ بأعمال التطوير التي تمت بالمدرسة، مؤكدا علي ضرورة الاستمرارية في عمل الصيانة الدورية لتلك الأعمال ، وكذا زيادة المساحة الخضراء بها.

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بضرورة الالتزام بالمصاريف المدرسية المقررة وإعلام أولياء الأمور بها وعدم الربط بين دفع المصاريف المدرسية وتسليم الكتب المدرسية للطلاب كما أكد على ضرورة التنبيه على مديري المدارس بعدم اخراج المخلفات خارج المدراس الا في مواعيد معلومة لكي تقوم شركة النظافة برفعها ولعدم السماح للنباشين باستغلالها.

جاء ذلك بحضور ا. جمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والأستاذ/ علي مرسي رئيس حي وسط، وا. أمال عبد الظاهر مدير عام إدارة وسط التعليمية.

التعليقات

Comments