سلطان: يتفقد مستشفى كرموز العمال للإطمئنان على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى

كتبت :شيماء بحر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مستشفي كرموز العمال التابعة لهيئة التأمين الصحي بحي غرب ، للتأكد من كفاءة عمل المستشفي والإطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية وتواجد الطاقم الطبي بالمستشفى، يأتي هذا في إطار حرصه الدائم علي رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية وخاصة خلال أيام الإجازات والعطل الرسمية.

وخلال جولته للاطمئنان على وضع المرضى ، قام المحافظ بالمرور على أقسام المستشفيات المختلفة من قسم الرعاية المركزة ،و الاستقبال والطوارئ، وغرف حجز المرضي، و بنك الدم للتأكد من توافر جميع فصائل الدم بالمستشفى، و العيادات الخارجية، و اقسام الأشعة ، وأستمع المحافظ إلي طلبات اهالى المرضى ، وكلف المسئولين للمرور المفاجئ على المستشفى لتفقد الوضع بها وحال المرضي وتواجد الأطباء وطاقم التمريض وخاصة خلال أيام العطلات الرسمية والإجازات .

هذا ووجه سلطان جميع العاملين بالمستشفي بإحتواء المرضي وأسرهم وحسن التعامل معهم وتوفير الأدوية اللازمة لهم، مؤكدا علي ضرورة أن يشعر المواطن السكندري وخاصة البسيط بتحسن ملحوظ في مستوي الخدمات المقدم لهم علي كافة النواحي المعنوية والمادية.

واستفسر المحافظ من أهالي المرضى على حسن معامله طاقم المستشفى لهم و عن مدى توافر الأدوية اللازمة و نفقات الإقامة وجودة تقديم الخدمة الطبية لهم ، مؤكدا بأن من بين أهم اولياته هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة .

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة ، واللواء / محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب، والسادة أعضاء مجلس النواب

التعليقات

Comments