حسام الدباس..متمسكين بثورتنا وأرضنا لنيل حقوقنا


كتبت :  فيروز حسني

قال السفير حسام الدباس قنصل عام فلسطين، إننا لا نعلم هل مصر دولة نسكن فيها أم هى دولة تسكن فيها، مقدما الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على دعم القضية الفلسطينية، مضيفا أننا نتذكر فى هذه الذكرى جميع الأبطال الفلسطينين، وعلى رأسهم الزعيم الراحل ياسر عرفات، الذين ضحوا من أجل القضية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال الإحتفالية التى نظمتها القنصلية العامة لدولة فلسطين بالإسكندرية، بالتعاون مع السفارة الفلسطينية بالقاهرة، لإحياء الذكرى الـ53 لإنطلاق الثورة الفلسطينية، بحضور عدد من قناصل الدول العربية والأجنبية، على رأسهم سفير دولة فلسطين بالقاهرة، بالإضافة إلى الممثل عن قائد المنطقة الشمالية، والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، والتى إستضافتها مكتبة الإسكندرية، بالقاعة الكبرى.
وأكد أنه جاء الوقت لهذا الوطن ان يطمئن بعد أن أصبح له درع وسيف تحميه، وسوف ياتى يوما أن نحكى لأولادنا قصة كفاح الشعب الفلسطينيى لتحرير الوطن، ووجه التحية للشعب المصرى الذى إنطلق مع إنطلاق الثورة الفلسطينية، متضامنا مع فلسطين وقضيتها قلبا وقالبا.
وأكد أننا متمسكين بثورتنا وأرضنا، لنيل حقوقنا


، ورغم قرار ترامب، ستظل أرض فلسطين عربية مسلمة ومسيحية، هذا وعد الله الحق، ضد كل المتأمرين ضد وحدة الوطن، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، على تضامنه مع القضية الفلسطينية والعمل على وحدة الصف بين الفلسطينين، ووجه الشكر لكل المنظمات والدول التى وقفت بجوار القضية الفلسطينية.

وتم عرض فيلم قصير عن الثورة الفلسطينية، تضمن كلمة للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، وأجزاء من خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية، تحدثا فيه عن أزمة القدس الأخيرة، عقب إعلان دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، أن القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدين على عربية القدس وفلسطين.

التعليقات

Comments