حارس عقار وعامل يستقطبان الأطفال ويرسلنهم للشواذ بعد هتك عرضهم بالإسكندرية

سهى عبد الحميد

نجح  ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، فى القبض على حارس عقار وعامل يقومان بإستقطاب الأطفال صغار السن ويكرههم على ممارسة الجنس معهما ثم يستخدمون هؤلاء الأطفال بعد ذلك بإرسالهم إلى المنحرفين جنسياً لممارس الجنس معهم والاستفادة من ذلك يتقاضيهم مبالغ مالية.

وردت  معلومات لضباط مباحث الأحداث تفيد قيام كل من “محمد.ك.أ”، وشهرته حارس عقار وعامل”محمد الزنجيري” المقيم بأسوان ويعمل حارس للعقار رقم 111 شارع بورسعيد كامب شيزار قسم باب شرقي والمحكوم عليه بالاشغال الشاقة المؤبدة في القضية رقم 2490 لسنة 2009 جنايات الرمل أول (خطف وهتك عرض أطفال) والهارب من سجن وادي النطرون عقب أحداث ثورة يناير 2011، و”عبد النبي. ح.ا.م” وشهرته “حمدي”، عامل بجراج بمنطقة كفر عبده.

وتوصلت التحريات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهما باستقطاب الأطفال صغار السن وخاصة الذين لا عائل لهم ثم يقومان بالتعدي على هؤلاء جنسياً كرهاً منهم، وذلك بعد استخدام وسائل مختلفة لإكراههم على ممارسة الجنس معهم ثم يستخدمون هؤلاء الأطفال بعد ذلك بإرسالهم إلى المنحرفين جنسياً لممارس الجنس معهم والاستفادة من ذلك يتقاضيهم مبالغ مالية. وعلى أثر ذلك، قامت مأمورية برئاسة ضباط قسم مباحث الأحداث تمكنت من ضبط المتهمان، حيث تم ضبط المتهم الأول وبحيازته سلاح أبيض كبير الحجم المسمى (طيره) يستخدمه في إرهاب ضحاياه، وكما تم ضبط المتهم الثاني وبحوته هاتف محمول يحتوي على صور وأفلام جنسية فاضحة لأطفال وتسوة ساقطات.

كما تم ضبط المجني عليهم وهم “أحمد.ع.م.أ” 17 سنة، ومقيم أطلس حلوان القاهرة، و”يوسف.أ.م.م” 14 سنة، ومقيم بالمطرية القاهرة، و”رامي.ع.ع.و” 15 سنة ومقيم 37 شارع الفلكي سيوف.

وبسؤال المجني عليهم قرروا قيامه المتهمان بالتعدي عليهم جنسياً كرهاً عنهم عن طريق تهديدهم بالضرب والتشهير بهم، كما قرروا قيام المتهمان باستغلالهم جنسياً لدى المنحرفين جنسياً مقابل تقاضيهم مبالغ نقدية.

وبمواجهة المتهمان، اعترفا بقيامهما بالتعدي عليهم جنسياً بالإكراه وبتسهيل الغير بالتعدي عليهم جنسياً.

تم تحرير محضر رقم 1543 لسنة 2017 جنح قسم باب شرقي، وجاري عرض المحضر بالمتهمان والمجني عليهم على النيابة العامة.

التعليقات

Comments