تنسيق رياض الأطفال للمدارس التجريبية الرسمية لغات بالإسكندريةلعام 2017 -2018

كتبت :شيماء بحر
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ، عن شروط القبول في تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي” 2017-2018″ للمدارس التجريبية، والتي ستدأ من 1/6/2017 ولمدة شهر كامل.

حيث أوضح  وكيل وزارة التربية والتعليم “جمعة ذكري” في بيان رسمي، أنه سيتم قبول الطلبات خلال شهر يونيو بمقر المدرسة التجريبية التي يرغب ولي الأمر الحاق بها، علماً بأنه لابد أن يكون عمر الطفل أربعة سنوات على الأقل بنهاية شهر سبتمبر من نفس العام، كما يجب أن يكون التقديم بالمدارس القريبة من المربع السكني .

وأشارت “ذكري” إلى أن موعد التقديم لرياض الأطفال ومن يرغب فى التقدم للتجريبي اللغات سيخضع إلى أختبارات لتقييم الطفل، كما يجب على جميع المدارس التجربية للغات إرسال كشوف معتمدة بأسماء الأطفال المقبولين إلى إدارة التجريبيات بالمديرية لأحاطه علم الإدارة العامة للتجربيات بالوزارة.

وأضافت مديرية الترية والتعليم أنه على أولياء الأمور راغبي التقدم لأبنائهم، ممن ينطبق عليهم الشروط السنية للتقديم، سرعة التقدم لأبنائهم في الفترة ما بين 1 يونيو 2017 إلى يوم 30 يونيو 2017 ، بينما من المقرر أن يتم الاعلان عن أسماء المقبولين خلال الفترة من الخامس عشر من يوليو حتى أوائل سبتمبر 2014، هذا كما يجب توقيع ولي الأمر على أقرار بالالتزام بدفع المصروفات الدراسية فورا حال قبول ابنه.

التعليقات

Comments