تعطل أتوبيس سياحي اثناء عودته من رحلة سياحية لمدينة شرم الشيخ

 كتبت : فيروز حسني
 وقعت قبل قليل حالات إغماء بين السيدات والأطفال لتواجدهم فى الطريق الصحراوي منذ ساعات، وسادت حالة من الغضب للفوج السياحي نتيجة لتعطل “أتوبيس” سياحي التابع لشركة سياحية بمنطقة سيدي بشر أثناء عودته من رحلة سياحية لمدينة شرم الشيخ ، وحضرت سيارات إسعاف لنقل حالات الإغماء إلى “مستشفى الطور ” ، وذلك على بعد 70 كيلو من مدينة شرم الشيخ .

 واستغاثت أمل حسنى، أحد أعضاء الفوج السياحى، بأهالى الإسكندرية والمسؤولين بالمحافظة لسرعة إنقاذهم، قائلة “إحنا طلعنا رحلة تبع إحدي شركات السياحة بالإسكندرية، وفوجئنا بأن الشركة خصصت الأتوبيس القادم من الإسكندرية للتو، لعودتنا دون مراعاة الصيانة للأتوبيس أو عمل راحة للسائق الذى وصل إلى شرم قبل بدء رحلة عودتنا بقليل، الأمر الذى تسبب فى تعطل الأتوبيس فى الطريق وسط الصحراء”.

 وطالبت أمل، المسؤولين بسرعة الدفع بأتوبيس إلى مكانهم لنقلهم إلى مدينة الإسكندرية رحمة بالنساء والأطفال الموجودين بالرحلة، خاصة أن المسؤولين عن الشركة صاحبة الرحلة يرفضون الرد على الهاتف.

وتم ابلاغ عمليات المنطقة الشمالية ، وحاليا يوجد شرطة النجدة مع الركاب للمساعدة وايجاد “سير للأتوبيس” بدلا من الأخر الذي انقطع وقام السائق بتركيبه .



التعليقات

Comments