بلاغ للنائب العام يتهم رجلي أعمال بالإسكندرية بإهدار 18 مليون و 400 ألف جنيه على خزانة الدولة‎

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ رقم 4105 لسنة 2017 للنائب العام للتحقيق في واقعة إهدار مبلغ 18,400 مليون جنيه على خزانة الدولة وأتهم محمود في بلاغه كلا من هلال شوقي هلال ورجب شوقي هلال بالتلاعب في إحدى قضايا البناء المتهمين فيها وهي القضية رقم 28622 لسنة 2015 .

وقال محمود في بلاغه في إطار توجيهات رئيس الجمهورية لمحاربة الفساد والحفاظ على أموال الدولة فإن المقدم ضدهما البلاغ إتهما في القضية سالفة الذكر نتيجة إرتكابهما لمخالفات بناء تصل مبالغها الإجمالية الي 18 ملين جنيه وقد أتهمها محمود في بلاغه بالتلاعب في مستندات الدعوى للتحصل على حكم بالبراءة وهو ما تسبب في إهدار هذا المبلغ على الخزانة العامة للدولة .
وطالب محمود في بلاغه بفتح تحقيقات فورية وعاجلة في وقائع البلاغ المقدم والتحفظ على ملف القضية رقم 28622 لسنة 2015 جنح مستأنف شرق الأسكندرية . وطلب تحريات الرقابة الإدارية عن تلك الواقعة التي تسببت في إهدار هذا المبلغ على خزانة الدولة واستدعاء المقدم ضدهما البلاغ لمواجهتهما بالإتهامات الموجهة اليهما وإصدار قرار إحترازي بمنعهما من السفر لحين إنتهاء التحقيقات في البلاغ المقدم
Attachments area

التعليقات

Comments