اللقاء الثالث لمركز عدالة ومساندة في الإسكندرية

كتبت : فيروز حسني

نظم مركز عدالة ومساندة أمس الأحد اللقاء الثالث بمحافظة الإسكندرية لوضع التوصيات الأخيرة والنهائية لأطلس المرأة المصرية والتعرف على اهم مشكلات المراة في المجتمع السكندري .
وذلك حضور كل من : الإعلامي حسام الدين الأمير المستشار الإعلامي للمركز ، الدكتورة هالة عثمان رئيس مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة ، والإعلامية مها موسى عضو مجلس أمناء المركز، ؛ والإعلامية بسنت محمود المدير التنفيذي للمركز .
وقال الإعلامي حسام الدين أنه واحد من المراكز المهتمة بقضايا المرأة والطفل على مستوى الجمهورية ، ووصلنا لنقطة اساسية وهي دور الدولة الوطنية في مواجهة الارهاب من خلال عدد من الصالونات الموسعه واستضافة عدد من الشخصيات المهمة .

وقالت الدكتورة هالة عثمان رئيس مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة : نحن نعمل ما يسمى بأطلس المرأة المصرية ، وهناك الكثير من مؤسسات المرأة المصرية لا تسير على نفس النهج ، وأن الدور الفعال للمنظمات هي ان تعرض مشكلتها الفعلية .

وأن احتياجات المراة المصرية سواء كانت من عدد النائبات او المحافظة و وجود بعض السيدات اللواتي يتولين مناصب سيادية او في محافظة القاهرة أو الدقهلية أو مطروح أو الواحات تختلف من أمرأة لأخرى، لذلك فنحن نعرض احتياجات المرأة المصرية وندعم المرأة والطفل ولعرض المشاكل وتقديمها لصانع القرار مهما كان الأمر .





التعليقات

Comments