الإتحاد السكندري يبدأ الأربعاء معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

 

 

كتب أحمد بسيوني

يتوجه فريق الكرة بنادي الإتحاد السكندري بقيادة مديره الفني هاني رمزي إلى القاهرة غدًا /الأربعاء/ استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي بعد غد الخميس ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز على ستاد السلام.

وخاض الفريق تدريباته اليوم علي الملعب الفرعي لإستاد برج العرب في السادسة مساءً استعدادًا للقاء الاهلي. بدأ المران بالجانب البدني وشمل الجري والاحماء اعقب ذلك الجانب الفني وشمل تنفيذ الخطط الدفاعية والهجومية اعقب ذلك تقسيمة بين لاعبي الفريق.

ويواصل الفريق تدريباته غدا الساعة الثالثة عصرا علي ملعب النادي الاوليمبي وعقب مران الغد يتوجه اللاعبين للسفر للقاهرة للمبيت في احدي الفنادق استعدادا للقاء الاهلي .

وعلى الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي العودة إلى المنافسات المحلية بمواجهة نادي الإتحاد السكندري وذلك بعد مشاركاته الأفريقية أمام الترجي التونسي والنجم الساحلي ثم التوقف الدولي لمشاركة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق، في تصريحات خاصة، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، ينتظر عودة الدوليين إلى التدريبات والاطمئنان على حالتهم من أجل تحديد موقفهم من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري من عدمها.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد اختار 8 لاعبين من الأهلي في قائمة المنتخب الوطني أمام الكونغو والتي حسم من خلالها الفراعنة التأهل للمونديال وهم : شريف إكرامي – سعد سمير – رامي ربيعة – أحمد فتحي – حسام عاشور – صالح جمعة – مؤمن زكريا- بالإضافة للمصاب عبد الله السعيد.

التعليقات

Comments