الرئيسيةأخبار اسكندريةاشتباكات بين المنظمين وأولياء الأمور في حفل تخرج كلية تجارة إسكندرية

اشتباكات بين المنظمين وأولياء الأمور في حفل تخرج كلية تجارة إسكندرية

كتبت : فيروز حسني
 اشتباكات بين اولياء الأمور والمنظمين داخل حفل تخرج كلية التجارة جامعة الإسكندرية الدفعة 71 هكذا عبر ح . ف خريج الكلية الذي حضر الحفل ، والذي تأخر عن موعده ما يقرب من ثلاث ساعات فكان من المفترض أن يبدأ الحفل الساعة الرابعة مساءا ولكنه بدأ في الساعة السابعة .
 وأضاف أن قوات الشرطة تدخلت لفض اشتباكات داخل القاعة التي اقيمت بها الحفل داخل إحدى الفنادق الشهيرة بالإضافة إلى التحرش اللفظي والجسدي بإحدى البنات ، وعقب تدل الشرطة  فر أصحاب حادثة التعدي هاربين .
 وفي ذات السياق قال ع . ص أن هناك بيع للتذاكر المطبوع عليها كلمة مجانا والتي من المفترض أنها خاصة بالطلاب والمرافقين لهم ، واتضطر بعض اولياء الامور لمغادرة القاعه بعد أن لم يجدوا مقاعد خاصة لهم .

 ورفض المنظمون استرجاع تذاكر الحفل للمغادرين ، والتي تبلغ قيمتها 350 جنيه للطالب و150 للمرافق ، ولكن بعض الطلاب قد أجمعوا على أن ما تم دفعه هو 1000 جنيه لكل طالب .

وأضاف الطالب أ . م أن : المنظمين تعاملوا معنا معاملة سيئة جدا ، وأوقفونا خارج القاعة أكثر من ساعتين ونصف فتعطل الحفل ثلاثة ساعات ، فوجئنا بأن الحفل لم يكن لتخرج دفعة تجارة 71 فقط ولكن تخرج معنا كليات اخرى وهم إعلام الكينج ، و معهد علوم التكنولوجيا بأبي قير .