الرئيسيةأخبار اسكندريةأمانة المنتزة أول تعقد اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة مقترحات سير العمل خلال الفترة المقبلة

أمانة المنتزة أول تعقد اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة مقترحات سير العمل خلال الفترة المقبلة

عقد الأستاذ غانم زايد، أمين عام أمانه المنتزة أول بحزب مستقبل وطن، اليوم الاثنين اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة مقترحات سير العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك في حضور الأستاذ السيد رضوان، أمين تنظيم أمانة المنتزة أول، والأستاذ إبراهيم رفعت، أمين العضوية.
تناول الاجتماع طرح عدد من المقترحات بشأن مجموعة من الملفات والقضايا العامة بهدف وضع آليات فعالة على أرض الواقع للتواصل مع الجماهير، وتوسيع القاعدة الحزبية وتعزيز العمل الحزبي في الدائرة.
وخلال الاجتماع، قال الأستاذ غانم زايد إن حزب مستقبل وطن، بصفة عامة، وأمانة المنتزة أول بصفة خاصة، تنتهج نهجًا جديدًا في العمل السياسي يحترم الشارع ويخاطب المواطنين، بغرض التعرف على مشاكلهم ومحاولة حلها.
وأكد على أهمية تضافر جهود جميع أعضاء الحزب خلال الفترة المقبلة، مرحبًا بتلقي كافة المبادرات والمقترحات المقدمة من الأعضاء، مثل القوافل الطبية، ودفع المصروفات الدراسية لغير القادرين، وتوزيع سلع غذائية.
من جهته، قال الأستاذ سيد رضوان إن الهيئة الجديدة لأمانة المنتزة أول ستعمل فور اعتمادها على التواصل المباشر مع المواطنين من خلال عقد فاعليات متعددة، متمثلة في عقد الندوات وورش العمل لزيادة وعي الأعضاء ليتمكنوا من تحقيق الأهداف المنشودة.
وأشار رضوان إلى أن كافة المقترحات المقدمة سيتم دراستها دراسة وافية للخروج بأليات واضحة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.